شعار 2GIS

2GIS على Android

ОС
إصدار
مطور
حجم الملف
عمر
Android
6.9.0.420.17
2GIS
69 Mb
0+

وصف

تطبيق 2GIS هو خريطة مفصلة للمدينة مع نظام توجيه والعديد من المعلومات حول المنظمات. في التطبيق ، يمكنك العثور على أي شركة أو خدمة تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة جدول الحافلات ، وطلب سيارة أجرة ، أو العثور على مسار مشاة مريح.

تحديد

تم إضافة التاريخ
تاريخ التحديث
رخصة Freeware
التوافق Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
اللغات المدعومة الإنجليزية العربية

لقطات الشاشة

المميزات والعيوب

مزايا
  • خرائط معظم مدن روسيا
  • مسارات وجداول مواعيد الحافلات
  • معلومات عن المؤسسات
  • آراء حقيقية

المزيد عن 2GIS

2ГИС - أشهر دليل موحد لمدن روسيا. يحتوي على كل ما يحتاجه المواطن. يمكنك العثور على منظمة أو شارع أو مسار أو كائن على الخريطة أو محطات وسائل النقل العام باستخدام شريط البحث. يتم توفير بطاقة لكل منظمة تحتوي على العنوان الدقيق ورقم الهاتف وساعات العمل وموقع ويب أو صفحة في وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية. التطبيق يعمل بشكل ممتاز بدون اتصال بالإنترنت. يمكن للبرنامج تحديد موقع المستخدم حتى إذا كان الهاتف لا يدعم GPS ، ويوفر طريقًا مثلى سواء بالسيارة أو سيرًا على الأقدام. أثناء التنقل ، يتحرك الخريطة بحيث يكون من السهل عليك اتباع المسار المحدد.

ميزات التطبيق:

  • الدليل. يحتوي على أكثر من 2،500،000 منظمة. تم رسم كل منهم على الخريطة. في بطاقة المنظمة ، ستجد جميع المعلومات التي قد تساعدك: مواقع الشركات ، ساعات العمل ، رقم الهاتف ، الموقع الإلكتروني ، وسائل التواصل الاجتماعي والمراجعات. ستوضح لك 2ГИС الطريق الدقيق إلى الباب.
  • الملاح. يحتوي التطبيق على ملاح مدمج للسيارات والمشي وركوب وسائل النقل العام. تم تحديد أماكن إشارات المرور ومحطات الحافلات وممرات المشاة والمعابر على الخريطة. تم إنشاء مسارات مريحة للمشاة مع مراعاة الحواجز والممرات بين المنازل. يتوفر جدول زمني للحافلات ومساراتها لركاب وسائل النقل العام.
  • المعلومات. يوجد العديد من المعلومات المفيدة في التطبيق. سيظهر لك 2ГИС أماكن وجود ماكينات الصراف الآلي مع قبول النقد ، أقرب مطعم أو مستشفى. يمكنك العثور على توصيات في قسم "أماكن مثيرة للاهتمام" حول أماكن للذهاب والأشياء للاستمتاع بها. دليل السياحة لتعرف مدينتك بشكل مريح.

حتى البنوك ومراكز التسوق لديها خرائط الطوابق عبر التطبيق. يمكنك استدعاء سيارة أجرة أو حجز طاولة في المطعم أو توصيل الطعام عبر التطبيق. يمكنك حفظ الأماكن المفضلة في العلامات المرجعية ، وسيتذكر التطبيق حتى موقع إقامتك أو عملك.

التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب أي اشتراكات.

احب
1 صوت4

المراجعات - 2GIS

اترك تعليقًا

برامج مماثلة

  • 7.21 105 Mb
  • Android
  • 10.9.5 69 Mb
  • Android
  • 18.6.2 87 Mb
  • Android
  • 11.52.0801 100 Mb
  • Android
  • 4.2.7 318 Mb
  • Android
  • 11.11.917 95 Mb
  • Android
  • 14.2.71437 397 Mb
  • Android
  • 9.175.0.1 16,5 Mb
  • Android

logo 2GIS

2GIS on Android

OS
Version
Developer
File size
Age
Android
6.9.0.420.17
2GIS
69 Mb
0+

Description

2GIS is a detailed city map with a navigator and a lot of information about organizations. In the application you can find any company or service you need. In addition, you can see bus schedules, call a cab, or find a convenient walking route.

Specifications

Date added
Update Date
License Freeware
Compatibility Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
Supported languages English, Russian

Screenshots

Pros and Cons

Pros
  • Maps of almost all Russian cities
  • Bus routes and schedules
  • Information about organizations
  • Real reviews

More about 2GIS

2GIS is the famous unified directory of Russian cities. It has everything a city dweller needs. Using the search line you can find an organization, a street, a route, an object on the map or a public transport stop. Any organization is accompanied by a card, which shows the exact address, phone number, opening hours, actual site or page in a social network. The application works perfectly without Internet. The program allows you to determine the location of the user, even if the phone does not support GPS, the best route as a car and on foot. While driving, the map rotates so that it is convenient for you to follow the chosen path. 

Application features

  • Directory. It has more than 2,500,000 organizations. Each one is mapped. In the organization card you will find all the information that can help you: company location, office hours, phone, website, social networks and reviews. 2GIS will show you the exact way to the door.
  • Navigator. The application has a built-in navigator for the car, walking and travel by public transport. The map shows traffic lights, stops, crosswalks and pedestrian crossings. For pedestrians there are convenient routes with fences and passages between houses. For public transportation there are bus timetables and routes.
  • Information. The application has a lot of useful information. 2GIS will show you where there is a cash machine, the nearest restaurant, or a hospital. In the section "Interesting places" you can find recommendations, where to go and what to see. Tourist guides for comfortable exploring the city.

There are even floor plans for some shopping centers. Through the app, you can hail a cab, order a table at a restaurant, or have food delivered. You can bookmark your favorite places, and the app will also remember where you live or work. 

The app is completely free and doesn't require any subscriptions. 

Liked
1 vote4

Reviews - 2GIS

Leave feedback

Similar programs

  • 7.21 105 Mb
  • Android
  • 10.9.5 69 Mb
  • Android
  • 18.6.2 87 Mb
  • Android
  • 11.52.0801 100 Mb
  • Android
  • 4.2.7 318 Mb
  • Android
  • 11.11.917 95 Mb
  • Android
  • 14.2.71437 397 Mb
  • Android
  • 9.175.0.1 16,5 Mb
  • Android