شعار OsmAnd

OsmAnd على Android

ОС
إصدار
مطور
حجم الملف
عمر
Android
4.2.7
OsmAnd
318 Mb
0+

وصف

أوسماند - تطبيق رائع لأولئك الذين يحبون السفر ويرغبون في التوجه بسهولة في مناطق غير معروفة. باستخدام هذا الملاح، يمكنك بناء مسارات ليس فقط للسيارة، ولكن أيضًا للدراجة والمشي وركوب وسائل النقل العام.

تحديد

تم إضافة التاريخ
تاريخ التحديث
رخصة Freeware
التوافق Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
اللغات المدعومة الإنجليزية العربية

لقطات الشاشة

المميزات والعيوب

مزايا
  • الخرائط الدقيقة
  • كثير من المعلومات حول المنظمات
  • علامات
  • ملاحظات
عيوب
  • تتحمّل الخرائط أحيانًا لفترة طويلة.

المزيد عن OsmAnd

أأوسماند - هو تطبيق الملاحة الذي يمتلك، في الاختلاف مع العديد من التطبيقات الأخرى، قاعدة بياناته الخاصة بالخرائط والبيانات. تحديث الخرائط مستمر وغير معتمد على جوجل أو ياندكس. وهناك إيجابيات وسلبيات في ذلك. الخرائط مستقلة ، لكنها لا تغتنم على الفور. إذا كنت قادمًا من روستوفناو/ضفة الدون إلى مدينة أخرى ، فعليك تنزيل خريطة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم كتابة بعض الأماكن الموجودة على الخريطة بمفردها بالاشتقاق "نقلًا" عن عدة مقاهي وشوارع متى تحتاج تطبيقية عرضها بشكل صحيح باللغة الروسية.

ولكن هناك لتطبيق أيضًا مزايا كبيرة. بالإضافة إلى الخريطة العادية للمناطق في "أوسماند" ، هناك أيضًا علامة تبويب "أماكني" حيث يتم عرض المؤسسات التي قمت بتحديدها. يحتوي التطبيق على دليل يحتوي على جميع المنظمات. وهي مقسمة إلى فئات: يمكنك العثور على مقاهي ومطاعم ومحطات وصرافات آلية وأكثر من ذلك بكثير. يعمل في التطبيق "البحث" الذي سريعا يعثر على المنشأة أو المؤسسة التي تحتاجها.

يناسب التطبيق بشكل جيد كل من المسافرين وأولئك الذين يتخبطون في مدينتهم. يوجد لدى "أوسماند" مسارات للسيارات تحتوي على جميع المعلومات الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق لوضع مسارات المشي وركوب الدراجات. إذا كنت بحاجة للوصول إلى مكان ما باستخدام وسائل النقل العام ، فاستخدم تطبيق "أوسماند". ستجد فيه جدول مواعيد الحافلات والترام والتروليبوس والمسارات التي يتبعونها.

التطبيق مجاني ، ولكن يمكنك الاشتراك والحصول على المزيد من الإمكانيات. تنزيل الخرائط غير المحدود ، خرائط تضاريس المناطق ، السحابة أوسماند ، ويكيبيديا المحلية والمزيد.

احب
1 صوت4

المراجعات - OsmAnd

اترك تعليقًا

برامج مماثلة

  • 10.9.5 69 Mb
  • Android
  • 18.6.2 87 Mb
  • Android
  • 7.21 105 Mb
  • Android
  • 6.9.0.420.17 69 Mb
  • Android
  • 11.52.0801 100 Mb
  • Android
  • 14.2.71437 397 Mb
  • Android
  • 11.11.917 95 Mb
  • Android
  • 4.87.1.0 93 Mb
  • Android

logo OsmAnd

OsmAnd on Android

OS
Version
Developer
File size
Age
Android
4.2.7
OsmAnd
318 Mb
0+

Description

OsmAnd is a great app for those who love to travel and want to navigate well in unfamiliar terrain. With the help of this navigator you can build not only car routes, but also for biking, walking and riding public transport.

Specifications

Date added
Update Date
License Freeware
Compatibility Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
Supported languages English, Russian

Screenshots

Pros and Cons

Pros
  • Accurate maps
  • Lots of information about organizations
  • Markers
  • Notes
Cons
  • Maps sometimes take a long time to load

More about OsmAnd

OsmAnd is a navigator that, unlike many others, has its own database with maps and data. The maps are constantly updated and do not depend on Google or Yandex. There are pros and cons to this. The maps are independent, but they don't sink in right away. 

But the app also has big pluses. In addition to the usual area map, OsmAnd also has a "My Places" tab, which will display the places you have marked. The application has a directory that contains all the organizations. They are divided into categories: you can find cafes, restaurants, gas stations, ATMs and much more. The app has a "Search" function that will quickly find the institution or organization you need. 

The application is great for travelers, as well as for those who are poorly versed in their city. OsmAnd has routes for cars that contain all the information you need. In addition, you can use the app to create walking and biking routes. If you need to get somewhere by public transport, use the OsmAnd app. You'll find schedules and routes for buses, trolleybuses and streetcars. 

The app is free, but you can subscribe and get more features. Unlimited map downloads, terrain maps, OsmAnd Cloud, local Wikipedia and more. 

Liked
1 vote4

Reviews - OsmAnd

Leave feedback

Similar programs

  • 10.9.5 69 Mb
  • Android
  • 18.6.2 87 Mb
  • Android
  • 7.21 105 Mb
  • Android
  • 6.9.0.420.17 69 Mb
  • Android
  • 11.52.0801 100 Mb
  • Android
  • 14.2.71437 397 Mb
  • Android
  • 11.11.917 95 Mb
  • Android
  • 4.87.1.0 93 Mb
  • Android