شعار Dropbox

Dropbox على Android

ОС
إصدار
مطور
حجم الملف
عمر
Android
302.2.2
Dropbox, Inc.
124 Mb
0+

وصف

دروببوكس - هو تطبيق رسمي للخدمة ذات الاسم. بمساعدته، يمكنك الوصول إلى جميع الملفات في حساب دروببوكس الخاص بك ومزامنتها مع جهاز Android الخاص بك.

هنا يمكنك استيراد ملفات حسابك من تطبيق دروببوكس، وتحميل الصور مباشرة بعد التقاطها، ومشاركة روابط للمحتوى من مختلف القنوات (الرسائل، تويتر، فيسبوك، إلخ) لإدارة ملفات حسابك وأكثر من ذلك بكثير.

تحديد

تم إضافة التاريخ
تاريخ التحديث
رخصة Freeware
التوافق Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
اللغات المدعومة الإنجليزية العربية

لقطات الشاشة

المميزات والعيوب

مزايا

تتم عملية تحميل المستندات إلى السحابة في وضع الخلفية.الكثير من الوظائف التي تسهل العمل مع المستندات وتخزينها.الوصول إلى جميع الملفات من حسابك.إمكانية إرسال ملفات كبيرة.تحويل سريع للفواتير والمستندات والملاحظات المختلفة إلى ملفات PDF.مزامنة ذكية للأجهزة.

عيوب
  • تحميل الملفات الكبيرة يتطلب وقتًا طويلاً
  • عدم وجود تطبيقات مكتبية مخصصة

المزيد عن Dropbox

يتمتع Dropbox بمجموعة من الميزات المعروفة باسم "المميزات" (من مصطلح feature الإنجليزي) التي يجب أن تتعرف عليها قبل تنزيل البرنامج.

واجهة بسيطة يسهل التعامل معها

تعتبر واجهة سهلة الفهم جزءًا من ما يجعل هذا التطبيق خيارًا واضحًا لمزامنة الملفات. عند تثبيت التطبيق على جهاز iPhone أو Android الخاص بك ، ستحصل فورًا على وصول إلى الملفات التي تم تحميلها. يمكنك أيضًا الوصول إلى التخزين الظاهري من أجهزة الكمبيوتر الأخرى أو الهواتف الذكية أو من أي مكان يتوفر فيه متصفح وإنترنت. الأفضل من ذلك هو أنه يمكنك استخدام التطبيق لتبادل الملفات مع الآخرين - سواء من خلال مجلد "عام" خاص (للجميع) أو عن طريق إعداد مجلد مشترك للمستخدمين المحددين.

نسخ احتياطي لملفاتك

يعد Dropbox ممتازًا بشكل خاص لعمل نسخ احتياطي لملفاتك على الإنترنت ، على الرغم من أن أحجام النسخ الاحتياطية هي أكبر الحواجز لذلك. يحصل المستخدم على 2 غيغابايت مجانًا عند تنزيل Dropbox على جهازه أو يمكنه شراء 100 جيجابايت أو 200 جيجابايت أو 500 جيجابايت من المساحة التخزينية المجانية مقابل رسوم شهرية. هناك أيضًا خطط تجارية تبدأ من 1 تيرابايت.

مزايا جديدة

في تحديث أخير لتطبيق Dropbox لنظام Android ، تمت إضافة أداة قراءة PDF مدمجة تسمح لك بفتح ومعاينة الملفات دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق. بفضل هذا التحديث ، يمكنك الآن البحث في نصوص ملفات PDF ومستندات أخرى. عندما يتم البحث عن كلمة رئيسية ، يعرض تطبيق Android جميع النتائج المتعلقة وحتى يوفر لك إمكانية الوصول السريع إلى موضع الكلمة في ملف PDF ، بحيث لا يلزمك التمرير به للعثور عليها.

الحزمة الأساسية مجانية وتشمل 2 غيغابايت من المساحة عبر الإنترنت. تكلف Dropbox Plus 10 دولارات في الشهر وتزيد مساحة التخزين إلى 2 تيرابايت. Dropbox Professional هو أعلى مستوى بسعر 20 دولارًا شهريًا ، ويوفر مساحة تصل إلى 3 تيرابايت بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل البحث الكامل النصي وتاريخ الملفات الموسع لمدة 120 يومًا مع إدارة الإصدارات. هناك أيضًا إصدارات تجارية وشركات Dropbox بأسعار منفصلة تختلف بشكل كبير عن حزم المستخدمين عاديين.

Dropbox هو الزعيم في مجال الحلول السحابية الآمنة ، وتثق فيه شركات من قائمة Fortune 500 معلوماتها الأكثر سرية. أكثر من 14 مليون مستخدم مدفوع يختارون Dropbox لأنهم يعلمون أنهم يمكن أن يعتمدوا على شركة تهتم أيضًا بأمانهم وخصوصيتهم - بغض النظر عما يفعلونه وأين يتواجدون. اجعل Dropbox تكون مكانًا شخصيًا لتخزين الملفات ومنظم الملفات وحلًا لنقل الملفات وتبادل الملفات لجميع الأجهزة - من Android إلى iPhone ومن Mac إلى الكمبيوتر.

احب
1 صوت4

المراجعات - Dropbox

اترك تعليقًا

برامج مماثلة

  • 1.1.4.6 6 Mb
  • Android
  • 4.2.8 5 Mb
  • Android
  • 10.4.5 33 Mb
  • Android
  • 6.67 (Beta 5) 96,7 Mb
  • Android
  • 2.22.417.1 96 Mb
  • Android
  • 4.52.0 20 Mb
  • Android
  • 4.6.0.10002958 166 Mb
  • Android

logo Dropbox

Dropbox on Android

OS
Version
Developer
File size
Age
Android
302.2.2
Dropbox, Inc.
124 Mb
0+

Description

Dropbox is the official app for the service of the same name. With it you can access all the files in your Dropbox account and synchronize them with your Android device.

Here you can import account files from the Dropbox app, upload photos directly after taking a photo, share links to content from various channels (messages, Twitter, Facebook, etc.) to manage your account files and much more.

Specifications

Date added
Update Date
License Freeware
Compatibility Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
Supported languages English, Russian

Screenshots

Pros and Cons

Pros
  • Documents are uploaded to the cloud in the background
  • Lots of features to make working with documents and storing them easier
  • Access to all files from your account
  • Sending large files
  • Fast conversion of receipts, documents and different notes to PDF files
  • Smart device synchronization
Cons
  • Long download time for large files
  • No in-house applications for office work

More about Dropbox

Dropbox has a number of features, the so-called "features", which you should familiarize yourself with before downloading the program.

A simple interface that is easy to get used to

The intuitive interface is part of what makes this application such an obvious choice for syncing files. When you install the app on your iPhone or Android device, you'll have immediate access to your downloaded files. You can also access virtual storage from other computers or smartphones or from anywhere you have access to a Web browser and the Internet. Even better, you can use the app to share files with other people - either through a special "public" folder (for everyone) or by setting up a shared folder for specific users.

Back up your files

Dropbox is especially good for backing up your files online, although the biggest obstacle to doing so is the size of your backups. Users get 2 GB free from the moment they download Dropbox to their device, or they can purchase 100 GB, 200 GB, or 500 GB of free space for a monthly fee. There are also business plans that start at 1TB .

New features

In a recent update to the Android app, Dropbox added a built-in PDF reader so you can open and view them without leaving the app. With this addition, you can now search text in PDFs and other documents. When a keyword search is performed, the Android app shows all the relevant results and even gives you quick access to where that word appears in the PDF file, so you don't have to scroll to find it.

The basic package is free and includes 2GB of online data space. Dropbox Plus costs $10 a month and increases storage to 2TB. Dropbox Professional is the highest tier at $20 a month, offering up to 3 terabytes of storage along with bonus features such as fast full-text search and an extended 120-day file history with version control. There are also business and enterprise versions of Dropbox with separate pricing, strikingly different from the amateur packages.

Dropbox is the leader in secure cloud solutions that Fortune 500 companies trust with their most sensitive information. More than 14 million paying users choose Dropbox because they know they can count on a company that also cares about their security and privacy - no matter what they do or where they are. Let Dropbox be your personal all-in-one file storage, file organizer, file transfer and file sharing solution for all devices - from Android to iPhone and Mac to PC.

Liked
1 vote4

Reviews - Dropbox

Leave feedback

Similar programs

  • 1.1.4.6 6 Mb
  • Android
  • 4.2.8 5 Mb
  • Android
  • 10.4.5 33 Mb
  • Android
  • 6.67 (Beta 5) 96,7 Mb
  • Android
  • 2.22.417.1 96 Mb
  • Android
  • 4.52.0 20 Mb
  • Android
  • 4.6.0.10002958 166 Mb
  • Android