شعار Mi Remote controller

Mi Remote controller على Android

ОС
إصدار
مطور
حجم الملف
عمر
Android
6.4.3
Xiaomi Inc.
37 Mb
0+

وصف

تحكم عن بُعد Mi - تطبيق على نظام التشغيل Android يتيح لك التحكم في الأجهزة من هاتفك الذكي. باستخدام تطبيق تحكم عن بُعد Mi يمكنك التحكم في التلفزيون والجهاز الملحق وجهاز التكييف والبروجكتور وغيرها من الأجهزة.

تحديد

تم إضافة التاريخ
تاريخ التحديث
رخصة Freeware
التوافق Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
اللغات المدعومة الإنجليزية العربية

لقطات الشاشة

المميزات والعيوب

مزايا
  • أجهزة عديدة
  • قائمة كبيرة من الشركات المصنعة
  • إعداد سهل
عيوب
  • مع بعض الأجهزة القديمة ، قد يكون الوظائف محدودة

المزيد عن Mi Remote controller

الآن في كل منزل يوجد أجهزة يمكن التحكم فيها عن بُعد باستخدام جهاز التحكم عن بُعد. ولكن في بعض الأحيان يكون من الكسل القيام بالوقوف والبحث عنه في مكان ما. حتى لا تعاني من مئات أجهزة التحكم عن بُعد ، هناك تطبيق يمكنك استخدامه لدمج جميع الأجهزة.

جهاز Mi Remote المراقب - تطبيق يمكنك من التحكم في مختلف الأجهزة من هاتفك الذكي. إنه يعمل ليس فقط على هواتف Xiaomi ، بل يمكن استخدامه مع أي هاتف ذكي يحتوي على منفذ إشعاع تحت الحمراء. في الوقت الحالي ، يتم تزويد معظم الهواتف الذكية بهذه الميزة. بعد تنزيل التطبيق ، ستتمكن من التحكم في الأجهزة من هاتفك الذكي.

قائمة الأجهزة:

  • جهاز Mi Box
  • تلفزيون (أكثر من 100 نموذج)
  • جهاز الألعاب
  • مكيف هواء
  • مروحة
  • جهاز البث المتطور
  • مضخّم الصوت
  • جهاز تشغيل أقراص DVD
  • جهاز العرض
  • جهاز تلفزيون فضائي
  • كاميرا

يمكن لهذا التطبيق العمل مع جميع الأجهزة التي تحتوي على جهاز التحكم عن بُعد ومنفذ إشعاع تحت الحمراء.

إعداد التطبيق

يمكنك بسهولة ضبط التطبيق. لإضافة جهاز ، اضغط على الزر زائد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ثم حدد الجهاز الذي ترغب في توصيله. على سبيل المثال ، حدد التلفزيون. حدد الطراز المناسب. الآن عليك الضغط على الأزرار والانتظار حتى يستجيب الجهاز. على سبيل المثال ، ستظهر إشعارًا على التلفزيون ، وسيتم تشغيل جهاز التكييف وهكذا. ثم عين اسم الجهاز واضغط على موافق. الآن يكون جهاز التحكم عن بُعد متاحًا على الصفحة الرئيسية!

احب
1 صوت5

المراجعات - Mi Remote controller

اترك تعليقًا

برامج مماثلة

  • 3.0.0 16.4 Mb
  • Android
  • 3.0 16 Mb
  • Android
  • 1.19.8 27 Mb
  • Android
  • 1.2 22 Mb
  • Android
  • 1.2.0 12 Mb
  • Android
  • 4.37.2 21 Mb
  • Android

logo Mi Remote controller

Mi Remote controller on Android

OS
Version
Developer
File size
Age
Android
6.4.3
Xiaomi Inc.
37 Mb
0+

Description

Mi Remote controller is an Android app that allows you to control devices from your smartphone. With the Mi Remote controller, you can control your TV, set-top box, air conditioner, projector, and other devices.

Specifications

Date added
Update Date
License Freeware
Compatibility Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
Supported languages English, Russian

Screenshots

Pros and Cons

Pros
  • Lots of devices
  • Large list of manufacturers
  • Easy customization
Cons
  • With some older devices, functionality may be limited

More about Mi Remote controller

Nowadays, every house has appliances that can be controlled with a remote control. But sometimes you are just too lazy to get up and look for it somewhere. In order not to bother with a hundred remotes, there is an application that can combine all the devices.

Mi Remote controller is an app that allows you to control different devices from your smartphone. It works not only on Xiaomi smartphones, any smartphone with an IR port will do. Almost all smartphones are now equipped with it. By downloading this app, you will be able to control devices from your smartphone.

The list of devices

  • Mi Box
  • TV (more than 100 models)
  • STB
  • Air conditioner
  • Fan
  • Smart Box
  • AV receiver
  • DVD player
  • Projector
  • Satellite TV
  • Camera

This application works with all devices that have a remote control and an IR port.

Application customization

The app is easy to set up. To add a device, click the plus sign in the upper right corner of the screen. Next, select the device you want to connect. For example, a TV. Select the model you want. Now you need to press the buttons and wait for the device to respond. For example, a notification will appear on the TV, the air conditioner will turn on and so on. Next, set the name of the device and press OK. Now the remote control is available on the home page!

Liked
1 vote5

Reviews - Mi Remote controller

Leave feedback

Similar programs

  • 3.0.0 16.4 Mb
  • Android
  • 3.0 16 Mb
  • Android
  • 2.5.6.100.2.2 6,6 Mb
  • Android
  • 1.19.8 27 Mb
  • Android
  • 1.2 22 Mb
  • Android
  • 1.2.0 12 Mb
  • Android
  • 2.7.9 26 Mb
  • Android
  • 4.37.2 21 Mb
  • Android