شعار MOD-MASTER for Minecraft PE

MOD-MASTER for Minecraft PE على Android

ОС
إصدار
مطور
حجم الملف
عمر
Android
4.7.9
Master for Minecraft
40 Mb
3+

وصف

أداة رائعة لحل مشاكل العبة والخرائط لنسخة ماينكرافت بي للأندرويد.

تحديد

تم إضافة التاريخ
تاريخ التحديث
رخصة Freeware
التوافق Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
اللغات المدعومة الإنجليزية العربية

المميزات والعيوب

مزايا
  • الأبشع نادراً
  • الخرائط الجديدة
  • الخوادم المتقدمة
عيوب
  • قد يتأخر على الهواتف الذكية القديمة
  • قد تكون بعض الأجلود غير متاحة
  • يتم تثبيت الإصدار فقط لنظام الأندرويد

المزيد عن MOD-MASTER for Minecraft PE

ماينكرافت مود ماستر PE - هو أداة مجانية لعشاق الرياضة ، يمكن العثور فيها على محتوى جديد يشمل خرائط مثيرة وتعديلات مصاحبة ووحدات إضافية ومجموعات SIDS وخوادم وجلود وصور مضحكة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وصفات وتعليمات اللعبة. باستخدام هذا التطبيق ، سيعثر اللاعب على الكثير من المحتوى المجاني لألعابه المفضلة.

ماينكرافت PE للوضع المتعدد الوظائف - قادرة على اقتراح وضع متعدد الوظائف لعشاق عالم الصلابة. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة شركة Polytechnic Studio المتخصصة في المحتوى ذي الصلة. تمكن تطوير الاستوديو من تقديم مجموعة واسعة من الخيارات المتعلقة بإعدادات الشخصية الرئيسية والاختيار المتاح وإنشاء خادم لعب متقدم. يجب إنشاء عملية لعب مختلفة عن جميع الوظائف المقترحة. بالطبع ، سيكون من الضروري أن يكون لديك ماينكرافت PE متاحًا بالفعل في جهازك المحمول بنظام Android لضمان عمل التطبيق بشكل صحيح.

لماذا يجب تثبيت مود ماستر لماينكرافت؟

يمكن للاعب أن يستمتع بالعبث بمظهره في لعبة ماينكرافت. يجب على اللاعب أن يعمل بجد على قاعدة الجلود الموجودة ، مع تقييم النتيجة النهائية في وضع 3D. الجلود للفتيات والفتيان ، والشخصيات المتحركة والروبوتات ، والشخصيات الإعلامية والحيوانات - تتشتت الأعين بسبب التنوع المقدم. بمجرد أن يتعود اللاعب على ذلك ، فإنه يمكنه استخدام أقسام الوصفات اليدوية لمختلف الأطعمة ، من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا. يمكن التأكيد على أن هذا ينطبق على المفاجآت الحقيقية المقدمة لمحبي عالم ماينكرافت PE البكسلي. سيعد مود ماستر لماينكرافت بديلاً رائعًا للإصدارات الأخرى المتاحة ، مما يسمح بتعيين نقاط رئيسية وتسهيل المهمة.

احب
0 أصوات0

المراجعات - MOD-MASTER for Minecraft PE

اترك تعليقًا

logo MOD-MASTER for Minecraft PE

MOD-MASTER for Minecraft PE on Android

OS
Version
Developer
File size
Age
Android
4.7.9
Master for Minecraft
40 Mb
3+

Description

A great tool for solving game mods and maps for MAINKRAFT RE version on Android.

Specifications

Date added
Update Date
License Freeware
Compatibility Android 5.x, Android 6.x, Android 7.x, Android 8.x, Android 9.x, Android 10.x, Android 11.x, Android 12.x, Android 13.x, Android 14.x
Supported languages English, Russian

Pros and Cons

Pros
  • Rare Skins
  • New Maps
  • Tuned servers
Cons
  • May be slow on older smartphones
  • Some skins may not be available
  • Installation is released only for Android

More about MOD-MASTER for Minecraft PE

Minecraft ModMaster PE is a free tool for sports fans, you can find new content with interesting maps, related mods, addons, SIDS, server, skins, fun images, as well as various recipes and instructions for the game. With this application, the player will find a lot of free content for his favorite games.

Minecraft pe for multiplayer is a master tool, perfect for all connoisseurs of the Solid universe. The application was developed by Polytechnic studio, which specializes in thematic content. The studio's development is able to offer a wide range of features concerning main character customization, available choices and the creation of an advanced game server. There should be a gameplay different from all of the features offered. Of course, for the app to work properly, it will be necessary that Minecraft PE is already available on your Android mobile device.

Why is it worth installing Mod Wizard forMaincraft?

You can have a lot of fun with the appearance of the player in MAINKRAFT. The player needs to work well with the existing database of skins, previously evaluating the final result in 3D-mode. Skins for girls and boys, animated characters and robots, media figures and animals - the eyes diverge from the presented variety. Once the player gets used to it, he can use the sections with handmade recipes for various dishes, from the most primitive to the most complex. You can be sure that this refers to the real surprises presented to fans of the pixel universe Minecraft Pe. Mod Master for Minecraft will perfectly replace other existing versions, it will set the key points and make the task easier.

Liked
0 votes0

Reviews - MOD-MASTER for Minecraft PE

Leave feedback